دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-20

نادي الحسين يعلن رفض اعتماد ملعب الحسن لاستضافة مبارياته البيتية

الراي نيوز - أعلن نادي الحسين إربد، بطل دوري المحترفين لكرة القدم، الجمعة، عن عدم اعتماد الاتحاد الآسيوي للعبة ملعب الحسن في إربد، لاستضافة مبارياته البيتية في دوري أبطال آسيا 2، وذلك لـ "عدم الجاهزية".

وقال الحسين في بيان، "بعد الكشف على استاد مدينة الحسن تم إرسال خطاب رسمي من الاتحاد الآسيوي بعدم اعتماد استاد الحسن وذلك لعدم توفر العديد من الشروط ومن أهمها عدم جاهزية أرضية الملعب وعدم قدرة نظام الإنارة الاحتياطي على تلبية المتطلبات وعدم جاهزية بعض المرافق" إضافة إلى "عدم جاهزية مدرجات الجماهير من حيث عدم الترقيم والكراسي التالفة".

وكان الحسين تقدم بطلب منذ بداية الموسم الماضي، بطلب الحصول على الرخصة الآسيوية للمشاركة ببطولات الاتحاد الاسيوي، واختير ملعب الحسن كملعب بيتي، وحصل الفريق على موافقة إدارة مدينة الحسن لاعتماد المعلب لاستضافة المباريات البيتية، على ما ذكر البيان.

وقال النادي المتوج الموسم الماضي بطلا لدوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه، إنه خاطب إدارة مدينة الحسن عن طريق الاتحاد الأردني لكرة القدم لإبلاغها بـ"المتطلبات والشروط الواجب توفرها حسب شروط الاتحاد الآسيوي منذ حصول النادي على رخصة المشاركة الآسيوية".

وشكل الحسين لجنة لمتابعة اعتماد ملعب الحسن والتواصل مع إدارة المدينة والاتحاد الأردني، لكن "تبين عدم تجهيز استاد الحسن بالعديد من المتطلبات والشروط الواجب توفيرها قبل موعد الزيارة الأولى في 29 تموز/يوليو الماضي"، وفق البيان.

وإثر ذلك، قامت إدارة نادي الحسين بدفع قرابة 10 آلاف دينار لـ "تزويد استاد الحسن بمولدات كهربائية و كوابل كهربائية وعمليات الدهان والنظافة واللوحات الإرشادية وذلك قبل موعد الزيارة الأولى"، على ما أوضح البيان. لكن مندوب الاتحاد الآسيوي الذي زار الملعب "أرسل خطابا رسميا بعدم جاهزية الاستاد لاستضافة المباريات".

وعادت إدارة الحسين وخاطبت الاتحاد القاري عن طريق الاتحاد الأردني لـ "تحديد موعد زيارة أخرى بعد تعهد إدارة مدينة الحسن بتوفير المتطلبات والشروط ووافق الاتحاد الآسيوي على ذلك وتحديد موعد زيارة جديد في 15 أيلول/سبتمبر الحالي".

إلا أن "بعد الكشف على استاد مدينة الحسن تم إرسال خطاب رسمي من الاتحاد الآسيوي بعدم اعتماد استاد الحسن"، بحسب بيان الحسين.

عدد المشاهدات : ( 218 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .